الناس تحب لعب الروليت لأنها لعبة تعتمد على الحظ بشكل كبير ولا تحتاج إلى التفكير والتخطيط والتحدي المصاحب لبعض الألعاب الأخرى. يريد البعض الاستمتاع والمغامره مع الأصدقاء وزملاء اللعبة. يلعب الناس الروليت في كازينو على الإنترنت أو كازينو حقيقي على طاولة يحبها كل محبي ألعاب المراهنات.

هل هناك استراتيجية مضمونة للربح في لعبة الروليت؟ سأخبرك الآن بفكرة بسيطة وسهلة لإطالة مدة اللعب وزيادة احتمالات الفوز من خلال اللعب لأطول فترة ممكنة على طاولة الروليت.لكن مثل كل ألعاب المراهنات، هناك دائما احتمال خسارة كل شيء لو لم يحالفك الحد الأدنى من الحظ الكافي. مستعد؟

استراتيجية ربح الروليت

هناك استراتيجية ربح للروليت معروفة اسمها Martinangle Strategy. فكرتها بسيطة ولكنها عكس توقعاتك! إذا كنت لاعب جديد يتعلم لعبة الروليت أو العاب المراهنات بشكل عام، غالبًا أنت تظن أنه إذا كنت محظوظ وربحت فيجب عليك زيادة الرهان أو الاستمرار فيه للربح أكثر أو تكوين احتياطي يحميك من الخسارة لتلعب مرة أخرى. أليس كذلك؟

حسنًا، أنت مخطئ  إن كنت تظن ذلك. العكس تمامًا هو الصحيح لو كنت تريد اللعب بطريقة مارتين انجل. أنت تضاعف الرهانات في حالة الخسارة! سأشرح لك الفكرة ببساطة:

  • لنفترض الآن أنك تريد اللعب بمبلغ 2,000$ وتريد ربح الأموال من الروليت
  • أنت تريد ضمان الفوز أليس كذلك؟ تريد إذا توقع أسوأ النتائج واختيار طريق آمن لاستمرار اللعب
  • تريد افتراض أنك ستخسر ست أدوار متتالية آملًا ان تكسب في الدور السابع!
رقم اللفة الرهان الرصيد لو خسرت المكسب لو كسبت الرصيد لو كسبت
1 $20  – خارجي – 1لكل1 $1,980 $20 $2,000
2 $40 – خارجي – 1لكل1 $1,940 $40 $1,980
3 $60 – خارجي – 1لكل1 $1,880 $60 $1,980
4 $120 – خارجي – 1لكل1 $1,760 $120 $1,980
5 $240 – خارجي – 1لكل1 $1,520 $240 $1,980
6 $480 – خارجي – 1لكل1 $10,40 $480 $1,980
7 $960 – خارجي – 1لكل1 يكفي لعب اليوم! $960 $1,980

  • كما هو موضح بالجدول، في كل مرة تخسر فيها في الست المرات المتوقعة تقوم بمضاعفة الرهان!
  • الفكرة ببساطة هي الاعتماد على المكسب في أي مرة من المرات السبعة لتعويض كل ما تم خسارته من قبل
  • وبالتالي أنت تضمن اللعب لأطول فترة ممكنة
  • صعب جدًا تخسر سبع مرات متتالية ولكنها تحدث في بعض الأحيان
  • راهن كما تشاء بما يزيد عن الـ 2,000$ ربما تربح 35 إلى 1
  • لكن إذا خست وأصبح لديك 2,000$ فقط، تعود إلى استراتيجية لضمان مبلغك الأساسي

كان هذا عن البقاء، ماذا الآن عن المكسب؟

يجب الناس لعب الروليت منذ عام 1720م تقريبًا. ألا تعتقد أن البعض يربح الأموال؟ بالتأكيد يستطيع البعض تحقيق ربح أموال حقيقية من لعبة الروليت في الكازينو الحقيقي أو في كازينو على الإنترنت. بعد أن تعلمت كيف تلعب وتضمن مبلغك الأساسي لعدم توقف اللعب في أسوأ الحالات. لنتعرف الآن على بعض الاتسراتيجيات الأخرى لتحقيق للمكسب في علبة الروليت.

راهن فقط بالمبلغ الزائد عن مبلغ الأساسي

إذا خسرت مرات متتالية، حافظ على المبلغ الأساسي الذي بدأت به اللعب وراهن فقط بالمبلغ الزائد عنه. تذكر أنه يمكنك دائًما العودة إلى استراتيجية Martingangle والعودة إلى مبلغك الأساسي في حالة الخسارات المتكررة. ووزع رهانات باستخدام المبالغ التى ربحتها في الأدوار وتزيد عن مبلغك الأساسي.

افهم أنواع وعوائد الرهانات

بالرغم من اعتماد الروليت بشكل أساسي على الحظ فقط. وتبدو اللعبة سهلة ويمكن فهمها كلها في دقائق. لكن مرة أخرى، لماذا يلعبها الناس منذ مئات السنين لو لم تكن تحتوي على بعض التفاصيل الذي تجعل اللاعبين يتعلمون شيء ما لاستخدامه في تحقيق مكاسب في كل يوم يلعبون فيه اللعبة!

على سبيل المثال، قد تعتقد من الوهلة الأولى أن المراهنة على لون أو على نصف أرقام الطاولة هي مراهنة بنسبة 50%. لكن ماذا عن رقمي 0 و 00؟ هل تعلم أيضًأ أن اختيار العمود الرأسي 2 إلى 1 لا يتضمن الأصفار؟ هذه تفصيلة واحدة صغيرة تتعلمها في يوم ما تزيد من خبرتك في اللعبة والاستمتاع بها في المرة القادمة، وهكذا. دائمًا هناك شيء ما تتعلمه في الروليت اليوم لتستمع به كل يوم بعد ذلك.

وزع الرهانات بأكبر قدر ممكن

من الأشياء الرائعة في لعبة الروليت هي إعطاء المعاني والحب للأشياء العادية من حولنا مثل الأرقام. بالتأكيد ستحب رقم ما جلب لك مكسب ألفين دولار ربح مثلًا أو اي مبلغ كبير. أو تسبب في كونك الشخص الأكثر شهرة في الكازينو ويريد الجميع التحدث معه واللعب بجواره.

تستطيع المراهنة على رقم واحد في علبة الروليت وهذا هو أعلى أنواع الرهانات في المخاطرة والعائد. تربح 35 لكل 1 إذا راهنت على رقم واحد تثق إنه قد يجلب لك المكسب ويجعل الحظ يبتسم لك. لكن هناك حد أدنى للرهان على الأرقام الداخلية ولا تستطيع ببساطة الاعتماد على رهان على رقم واحد فقط. بالتالي، تريد توزيع الرهانات بأفضل شكل ممكن لضمان الفوز أيضًا في حالة عدم وقوف الكرة المعدنية اللامعة على رقم حظك.

يقل العائد كلما راهنت على أرقام أكثر

ناقشنا من قبل في مقال آخر كل أنواع الرهانات في لعبة الروليت. لكن هناك قاعدة بسيطة لفهم الأمر وهو أن العائد على الرهان يقل كلما راهنت على عدد أكبر من الأرقام. وبالطبع لا يمكنك المراهنة على كل أرقام الطاولة! وبالتالي، أنت تريد توزيع الرهان على أكبر قدر مسموح به من الأرقام لضمان الفوز في أكبر عدد ممكن من الاحتمالات. وهو أمر تتعلم له طرق جديدة في كل مرة تلف فيه الكرة السحرية على طاولة الروليت.

I’m always adding new pages to Enjoy How To Cook, so I created this blog to help you keep up to date on all the changes and new additions. Don’t miss out on a thing!

The best way to keep up to date is to subscribe to the Cooking Blog using my RSS feed. You don’t have to give out your e-mail address, and you’ll find out whenever I make changes to the site.

Here’s how:

    • If you’re not sure what RSS is, click here for quick introduction on subscribing to RSS feeds.

OR

    • If you know how RSS works, RIGHT click on the orange RSS button, and copy the URL into your RSS reader.

OR

    • If you have a personalized home page at Google, My Yahoo!, My MSN or Bloglines, just click on the appropriate button, and follow the instructions. You’ll find out whenever I add something to the site, right there on your own personalized home page!

Enjoy!

Recipes For Christmas Dinner And Helpful Christmas Cooking Tips

There’s no holiday I love more than Christmas. And part of what makes it great is the Christmas food! So get ready for recipes for Christmas dinner and some great cooking techniques and tips.

Continue reading “Recipes For Christmas Dinner And Helpful Christmas Cooking Tips”

© 2022 All Rights Reserved